Blogger Widgets

السبت، 27 سبتمبر 2014

جاجيلكا يصدم ليفربول بقذيفة تاريخية


فشل نادي ليفربول تربعه قبل انتهاء عام 2014 على عرش الميرسيسايد بتعادله 1/1 بعد عصر اليوم السبت في افتتاح الجولة السادسة من البريميرليج مع ضيفه «إيفرتون» بهدف في كل شبكة.
الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، ومع مطلع الشوط الثاني أحرز النجم الإنجليزي «ستيفن جيرارد» هدف التقدم من ركلة حرة مباشرة جاءت بعد انتصاف الوقت الأصلي للقاء بخمس دقائق فقط، لكن الدقيقة الأخيرة من اللقاء حملت خبرًا صادم لعشاق الريدز بتسجيل فيل جاجيلكا لهدف التعديل بطريقة أدهشت الحضور.
ليفربول رفع رصيد نقاطه لسبع نقاط في المرتبة العاشرة بفارق ست نقاط عن تشيلسي المتصدر بـ 13 نقطة، والذي سيلعب في وقت لاحق من مباريات اليوم مع أستون فيلا على ملعبه «ستامفورد بريدج» غرب العاصمة لندن.
لعب ليفربول الكل في الكل منذ بداية اللقاء بتكثيف هجماته من على الأطراف بقيادة رحيم سترلينج وماركوفيتش، ومن العمق بقيادة آدم لالانا، وبالفعل كاد يتحصل على ركلة جزاء في الدقائق الأولى إلا أن الحكم «مارتن أتكينسون» لم يطلق صافرته متغاضيًا عن احتجاجات جمهور أنفيلد روود.
لاعب الوسط الدولي الإنجليزي السابق «جاريث باري» كان قد تحصل على بطاقة صفراء بعد دقيقتين لعب، وعاد ليسقط في خطأ فادح في الدقيقة التاسعة بالتصدي لتصويبة رحيم سترلينج داخل منطقة الجزاء، إلا أن أتكينسون اعتبرها عفوية وهذا ما لم تظهره الإعادة التلفزيونية.